10 Hrs
المصدر:
وكالة بغداد اليوم الاخبارية
المصدر: وكالة بغداد اليوم الاخبارية
10 Hrsوكالة بغداد اليوم الاخبارية
المصدر: وكالة بغداد اليوم الاخبارية
10 Hrsجاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تعرَّض شخصان لإصابات خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة أم الوز بناحية العبيدي في قضاء القائم بالأنبار، حيث استقبلت مستشفى العبيدي العام حالتي إصابة نتيجة الانفجار أثناء رعي الأغنام. كما أعلن مستشفى العامرية عن إسعاف ستة أشخاص تعرضوا لحالات اختناق بغاز الكلور في ذات المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)