17 Hrs
المصدر:
كتابات
كتابات
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعرب رئيس الوزراء العراقي السابق عادل عبدالمهدي عن مخاوفه من انسحاب العراق من منظمة أوبك، محذرًا من أن ذلك قد يؤدي إلى زيادة الإنتاج وتخمة السوق وانخفاض الأسعارت، مع تأكيده على أهمية تعزيز دور المنظمة لضمان حقوق العراق كمؤسس لها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)