3 Days
المصدر:
الوقائع الإخبارية
المصدر: الوقائع الإخبارية
3 Daysالوقائع الإخبارية
المصدر: الوقائع الإخبارية
3 Daysجاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إيقاف التجسير من دبلوم الصيدلة إلى بكالوريوس الطلبة الذين التحقوا ببرنامج الدبلوم بدءًا من العام الجامعي 2022/2023، مع استمرار السماح للتجسير للطلبة المقبولين قبل هذا التاريخ. وأوضحت الوزارة أن القرار جاء بناءً على تقييم سوق العمل، لكن النائب رانيا أبورمان انتقدت غياب البيانات والإحصائيات التي تدعم سبب التشبع في سوق الصيدلة، وشددت على أهمية الشفافية في السياسات التعليمية. ستواصل الجهات المعنية متابعة الملف لضمان حقوق الطلبة وتحقيق العدالة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)