3 Days
المصدر:
الوقائع الإخبارية
الوقائع الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن إيقاف التجسير من دبلوم الصيدلة إلى بكالوريوس الطلبة الذين التحقوا ببرنامج الدبلوم بدءًا من العام الجامعي 2022/2023، مع استمرار السماح للتجسير للطلبة المقبولين قبل هذا التاريخ. وأوضحت الوزارة أن القرار جاء بناءً على تقييم سوق العمل، لكن النائب رانيا أبورمان انتقدت غياب البيانات والإحصائيات التي تدعم سبب التشبع في سوق الصيدلة، وشددت على أهمية الشفافية في السياسات التعليمية. ستواصل الجهات المعنية متابعة الملف لضمان حقوق الطلبة وتحقيق العدالة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)