1 Day
المصدر:
السوسنة
السوسنة
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفادت وزارة الأشغال العامة والإسكان بأنها تواصل العمل على تطوير شبكة الطرق في إقليم الشمال، حيث تفقد وزير الأشغال، ماهر أبو السمن، مشاريع حيوية، منها طريق الرمثا-جابر وطريق إربد الدائري. شملت أعمال التحديث والصيانة أجزاء من الطريقين بهدف تحسين السلامة المرورية وتوسيع المسافات، مع تنفيذ أنشطة تشمل دهانات وعواكس وأعمال إنارة شمسية، بتكلفة إجمالية تصل إلى 600 ألف دينار. كما يركز المشروع على استكمال أجزاء من طريق إربد الدائري، بهدف التخفيف من الازدحامات وتعزيز حركة المرور بين الشمال والوسط والجنوب.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)