3 Days
المصدر:
جراءة نيوز
جراءة نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف مصدر من وفد المنتخب الأردني في الولايات المتحدة أن المهاجم يزن النعيمات غاب عن مشاهدة مباريات الأردن في كأس العالم 2026 بسبب تواجده حالياً في الإمارات لتلقي العلاج والاستعداد للموسم القادم. اللاعب، الذي يعد من أبرز نجوم المنتخب، ينفى نيته السفر لمتابعة المباريات ويؤكد أنه يركز حالياً على برنامجه العلاجي مع نادي شباب الأهلي الإماراتي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)