18 Hrs
المصدر:
عربي21
عربي21
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أظهرت بيانات الشحن البحري أن عدد السفن المارة عبر مضيق هرمز انخفض بشكل حاد بعد إعلان إيران إغلاقه مجددًا بسبب الانتهاكات الإسرائيلية والأمريكية لوقف إطلاق النار. حيث عبرت خمس سفن فقط يوم الأحد، مقابل 26 سفينة في اليوم السابق، بما يشمل ناقلات نفط ضخمة كانت متجهة إلى مناطق متنوعة، ما يعكس تصاعد التوترات في المنطقة نتيجة التصعيد الإسرائيلي والأمريكي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)