13 Hrs
المصدر:
جفرا نيوز
جفرا نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نجح فريق وحدة الأشعة التداخلية وقسطرة الدماغ في مستشفيات البشير في إنقاذ سيدة تبلغ من العمر 66 عاماً كانت تعاني من انسداد حاد في الشريان السباتي بنسبة 95%، مما كان يهدد بحدوث جلطة دماغية كبرى. تم الإجراء بشكل دقيق، حيث تم تركيب فلتر حماية دماغية وشبكة سباتية، وأسفر عن تقليل نسبة الانسداد إلى 25%، مع مغادرتها المستشفى بصحة جيدة، بدعم من وزير الصحة ومدير عام المستشفيات.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)