21 Hrs
المصدر:
سرايا الإخبارية
سرايا الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدرت القيادة السياسية والعسكرية الإسرائيلية بيانًا مشتركًا أكد فيه استمرار قوات الاحتلال في الحفاظ على المنطقة الأمنية في جنوب لبنان. وأكد المسؤولون أن مبدأ أمن المواطنين الإسرائيليين هو الأولوية الرئيسية، وأن القوات ستواصل العمل على تحييد التهديدات، وهدم البنية التحتية، والحفاظ على المنطقة الأمنية في الجنوب اللبناني.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)