جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد وزير الزراعة أن موسم المحاصيل الحقلية هذا العام كان مبشرًا، حيث حقق إنتاجًا يقدر بين 100 و110 آلاف طن من القمح والشعير. قامت الحكومة بشراء المحصولين من المزارعين بأسعار تزيد على ضعف السعر العالمي، وذلك بهدف دعم القطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي، مع تخصيص 45 مليون دينار لهذه الغاية، مقارنة بـ19 مليون دينار العام الماضي. ولم تتأثر الإنتاجية بالحريق الذي شهدته بعض المناطق، حيث كانت الأضرار طفيفة، وتستمر الوزارة في دعم المزارعين وتشجيع زراعة المحاصيل الاستراتيجية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)