19 Hrs
المصدر:
الوقائع الإخبارية
الوقائع الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت إدارة البريد الأردني ومستشفى الأميرة بسمة في إربد عن إطلاق خدمة توصيل الأدوية للمرضى في منازلهم، بهدف تخفيف الأعباء عن المرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة ويحتاجون إلى مراجعات دورية. ستتولى فرق مشتركة من المؤسستين عمليات التنسيق والتسليم لضمان سلامة الأدوية، مع تحسين الخدمات الرقمية الصحية وتوفير دعم فني لطلب الأدوية عبر المنصات الإلكترونية، في خطوة تهدف لتعزيز كفاءة الخدمات الصحية وتقليل الازدحام داخل المستشفى.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)