جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
ناقش مدير بريد إقليم الشمال مع مستشفى الأميرة بسمة إجراءات تفعيل خدمة توصيل الأدوية للمرضى، خاصة للأمراض المزمنة والمتكررة، بهدف تسهيل الوصول إليها وتقليل زيارات المرضى للمستشفى. تم التأكيد على أهمية التعاون لتعزيز تقديم هذه الخدمة، بما يخفف الضغط على العيادات الخارجية والصيدليات، ويشمل ذلك تخصيص كاونتر داخل المستشفى لدعم المرضى في طلب الأدوية عبر تطبيق “حكيمي”. وتم اختيار فريق من المستشفى لمتابعة التنسيق مع البريد الأردني لتفعيل المبادرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)