جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أطلقت الإمارات أول قطار للركاب في نهاية يونيو، مع بدء التشغيل المنتظم للمحطات بين أبوظبي والفجيرة في 30 يونيو، وتستمر عمليات التوسعة تدريجياً لتشمل مدن أخرى مثل دبي والشارقة بحلول 2027. يضم الأسطول 13 قطارًا بطاقة استيعابية تصل إلى 400 راكب، مع تذاكر تبدأ من 15 دولارًا، وتُتاح خدمات الحجز عبر التطبيق والإنترنت اعتبارًا من 23 يونيو. ويهدف المشروع إلى تعزيز الربط الوطني وتحقيق رؤية استراتيجية لتنمية النقل والبنية التحتية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)