جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصل أربعة ضباط من الجيش المغربي إلى غزة للانضمام إلى قوة الاستقرار الدولية في المنطقة، وفقًا لما أعلنه مجلس السلام في غزة، في محاولة لتعزيز جهود دعم أهالي القطاع. استُقبلت الوحدة في إسرائيل في يونيو، ومن المتوقع أن تساهم في تطوير الهيكل العام للقوة، بما في ذلك العمل الشرطي. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار خطة أميركية وأممية تستهدف إنهاء الحرب بين إسرائيل وحماس، مع دعم من المغرب بشكل علني لأول مرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)