جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان إن إيران كانت ستتدمر، كما دُمرت غزة، خلال الحرب مع إسرائيل والولايات المتحدة، لولا امتلاكها الصواريخ. وأكد أن البرنامج الباليستي الإيراني غير قابل للتفاوض، وأن إيران لن تتفاوض حول قدراتها الدفاعية مع أي طرف. وشدد على أن إيران تمتلك صواريخ دعمتها للدفاع عن نفسها وأنها لا تسمح بمعايير مزدوجة بخصوص امتلاك الصواريخ. في الحرب، أطلقت إيران مئات الصواريخ وآلاف المسيّرات على الاحتلال الإسرائيلي ودول الخليج، ردًا على هجمات استهدفت أراضيها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)