2 Days
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
الموظفة في وزارة السياحة كشفت عن تعرضها لـ"الظلم الإداري" بعد إدلائها بشهادة في قضية تخص الوزارة، وعدم تمكنها من مقابلة الوزير رغم تقديم شكاوى واستدعاءات على مدى ثمانية أشهر. وفي حادثة أخرى، دخلت الموظفة مكتب الوزير أثناء غيابه وتهجمت على الموظفين قبل أن يتم إخراجها وفق الإجراءات القانونية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)