جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دعت وزارة التربية والتعليم طلبة شهادة الثانوية العامة (التوجيهي) إلى الحضور إلى قاعات الامتحان قبل نصف ساعة من موعد الانطلاق لضمان استيفاء الإجراءات وتجنب التأخير. تبدأ الجلسة الأولى عند الساعة العاشرة صباحًا، والثانية عند الساعة الواحدة ظهرًا، ولن يُسمح بدخول الطلبة بعد بدء الجلسة. شددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالمواعيد والتعليمات لضمان بيئة امتحانية منظمة وهادئة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)