11 Hrs
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أكد وزير الصحة الدكتور إبراهيم البدور على ضرورة تحسين كفاءة العمل في المختبرات الرئيسية لوزارة الصحة، من خلال تسريع إنجاز الفحوصات وتوفير المستلزمات الناقصة لضمان نتائج دقيقة في الوقت المناسب. خلال زيارة تفقدية للمختبرات، أوضح أن المختبرات تلعب دورًا حيويًا في التشخيص الطبي ودعم القرارات العلاجية، وأن الوزارة تعمل على تطوير قدراتها وتحديث معداتها. كما وجه بالسرعة في نقل المختبرات إلى موقع جديد نظراً لقدرة المبنى الحالي على استيعاب التوسع ومتطلبات العمل المستقبلي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)