جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أوضح وزير الجيش الإسرائيلي يسرائيل كاتس أن إسرائيل متمسكة بالبقاء عسكريًا داخل مناطق جنوب لبنان، وأن الانسحاب غير مطروح على الطاولة، مع استمرار السيطرة على الحزام الأمني وعدم السماح بعودة السكان هناك. وجاءت تصريحاته خلال مؤتمر في يونيو 2026، وأبلغت إسرائيل الجانب الأميركي أن وجودها العسكري جزء من متطلباتها الأمنية، في حين يصر الجانب اللبناني على الانسحاب الكامل للقوات الإسرائيلية من أراضيه.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)