6 Hrs
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأت مديرية أوقاف محافظة العقبة تنفيذ المراكز الصيفية لتحفيظ القرآن الكريم في المساجد، بهدف تنمية مهارات الحفظ والتلاوة وتعزيز القيم الإسلامية. ستُقام مراكز الذكور أيام الأحد والثلاثاء والخميس، ومراكز الإناث أيام السبت والاثنين والأربعاء، بهدف استيعاب أكبر عدد من الطلاب والطالبات. تأتي المبادرة ضمن جهود الوزارة لتعزيز دور المساجد في خدمة المجتمع وغرس حب القرآن، مع التركيز على التعليم والتربية السليم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)