جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
كشف مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية أن إسرائيل انسحبت جزئيًا من المنطقة العازلة في جنوب لبنان، في خطوة وُصفت بأنها بادرة حسن نية تجاه الحكومة اللبنانية. وأكدت إسرائيل أن الانسحاب ليس كاملاً، وأن الخطة تتضمن نقل مسؤولية أمن بعض المناطق إلى الجيش اللبناني بعد تدريبات أمنية مكثفة في الولايات المتحدة لضمان عدم انتماء الجنود لحزب الله. ستظل القوات الإسرائيلية موجودة في المنطقة لمراقبتها والسيطرة عليها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)