جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أدت بشرى أبو شحوت اليمين القانونية أمام نائب جلالة الملك، سمو الأمير غازي بن محمد، بمناسبة تعيينها عضوا في مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب، في قصر بسمان الزاهر، بحضور مسؤولين رسميين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)