15 Hrs
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قال وزير الداخلية مازن الفراية إن الأردن سيتخذ جميع الإجراءات لتسهيل عبور الفلسطينيين عبر جسر الملك حسين، بتوجيهات من الملك عبدالله الثاني، مع التركيز على تنظيم عملية العبور عبر الحجز المسبق في منصة إلكترونية. وأضاف أن منظومة الحجز مهمة لأنها تحدد عدد العابرين من الجانب الإسرائيلي، بينما لا توجد منصة على معبر الكرامة بسبب عدم تحديد عدد المسموح لهم بالعبور بشكل مسبق. وتأتي هذه الإجراءات ضمن جهود الأردن للتنسيق مع الجانب الفلسطيني وتسهيل حركة السفر، مع متابعة ميدانية لعمل المعبر وتحسين الخدمات المقدمة للمسافرين.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)