22 Hrs
المصدر:
زاد الاردن
زاد الاردن
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أفاد تقرير من إذاعة جيش الاحتلال أن القوات الإسرائيلية بدأت سحب بعض الألوية المقاتلة من جنوب لبنان إلى داخل إسرائيل، في إطار خطة لرفع الجاهزية والتدريب، رغم استمرار احتلال مواقع في المنطقة وشن هجمات. وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة واسعة لتقليل حجم القوات المقاتلة على جبهات لبنان، مع إبقاء قوات في حالة استعداد عالية، ومراجعة توزيع الألوية بين الجبهات، بما يتوافق مع ضغوط دولية وتقارير عن تراجع في وتيرة العمليات العسكرية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)