جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم نقل 13 أسيرا فلسطينيا إلى مستشفى شهداء الأقصى في غزة بعد إفراج السلطات الإسرائيلية عنهم عبر معبر كرم أبو سالم، وفقًا للجنة الدولية للصليب الأحمر، التي أكدت أن الأسرى يعانون من وضع صحي غير معلوم. وأشارت إلى أن أكثر من 2500 أسير أُطلق سراحهم منذ 2023 بنفس الطريقة، مع استمرار قلق العائلات على مصير باقي المحتجزين، في وقت تنتظر فيه العديد من العائلات معلومات عن ذويها المحتجزين في السجون الإسرائيلية. وأكدت اللجنة ضرورة معاملة الأسرى بشكل إنساني، وتوفير ظروف احتجاز مناسبة، وحقهم في التواصل مع عائلاتهم.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)