جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
وصل معدل وفيات المحتجزين في مراكز الهجرة والجمارك الأمريكية إلى أعلى مستوى منذ أكثر من عشر سنوات، حيث سجل تقرير لمنظمتَي "هيومن رايتس ووتش" و"أطباء من أجل حقوق الإنسان" ما لا يقل عن 52 وفاة منذ بداية ولاية الرئيس جو بايدن في يناير 2025. وأشار التقرير إلى أن ارتفاع الوفيات بنسبة 140% مقارنة بالعام السابق يعكس ظروف الاكتظاظ وسوء الرعاية الطبية في مراكز الاحتجاز، وسط انتقادات لسياسات التوقيف المطول والتجاهل الحكومي لمواجهة الأزمة. من جانبها، أوضحت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أن معدلات الوفيات لا تشير إلى ارتفاع وأن الرعاية المقدمة تتفوق على معظم السجون.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)