جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت قوات أمن المقاومة في قطاع غزة من إحباط مخطط تخريبي جديد، حيث تم ضبط مجموعة من عملاء الاحتلال بحوزتهم أسلحة وعبوات ناسفة. وفقًا للمصادر، كان مخطط التنفيذ يستهدف عدة مناطق خلال الساعات المقبلة، بهدف زعزعة الاستقرار وإثارة الفوضى. ودعت المقاومة إلى اليقظة والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة للحفاظ على وحدة المجتمع وسلامة الأمن الداخلي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)