جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة أربعة من جنوده، بينهم ضابطان، خلال اشتباك مع مسلح في جنوب لبنان. تم نقل المصابين إلى المستشفى وتلقى عائلاتهم إخطارًا، بينما تواصلت المفاوضات بين إسرائيل ولبنان برعاية الولايات المتحدة، مع تمديد الجولة الخامسة يوماً إضافياً بسبب خلافات حول الانسحاب الإسرائيلي من المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)