جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
انطلق في لواء القويرة مهرجان السامر الأول، الذي نظمته مديرية ثقافة العقبة بمناسبات الأعياد الوطنية، ويهدف لتعزيز الموروث الثقافي الأردني وإحياء فن السامر كجزء من الهوية الوطنية. تضمن المهرجان عروضاً تراثية، معارض للحرف اليدوية والمأكولات الشعبية، وفقرات شعرية وفنية، وسط تفاعل كبير من الجمهور لتجسيد قيم الفرح والانتماء.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)