جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تمكنت وزارة الداخلية السعودية من القبض على أردني و3 سعوديين بتهمة تهريب أكثر من مليون و400 ألف حبة من مادة الإمفيتامين المخدر، حيث تم ضبطهم في منطقة الحدود الشمالية داخل آلة تكسير الصخور. وتؤكد الجهات الأمنية استمرار جهودها في مكافحة تهريب المخدرات والتصدي لأي محاولات تستهدف المملكة وشبابها.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)