24 Hrs
المصدر:
عربي21
عربي21
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
قالت صحيفة إسرائيلية إن إيران ستستمر في استنزاف الولايات المتحدة على مدى طويل، مع تصاعد جهودها في حيازة سلاح نووي إذ ارتفعت نسبة تخصيب اليورانيوم لديها من 4% إلى 60%. وأضافت أن إيران تواصل العمل على تحقيق أهدافها النووية بينما تجد إسرائيل نفسها في مأزق بسبب غياب سياسات واضحة، وترى أن العدو الرئيسي هو إيران، بينما تركيا أقل تهديدًا بالنسبة لها. كما أكدت أن حماس لا تزال تسيطر على قطاع غزة، وأنه لا مكاسب من التظاهرات ضده إلا بخطوات إستراتيجية واضحة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)