1 Day
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تلقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي، وتبادلا الحديث عن الأوضاع الإقليمية والتطورات بعد توقيع الولايات المتحدة وإيران على مذكرة التفاهم بين البلدين. وأكد آل نهيان على ضرورة الالتزام بحسن الجوار ووقف الأعمال العدوانية، معرباً عن أمله في أن تؤدي المفاوضات إلى استقرار وأمن دائمين في المنطقة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)