1 Day
المصدر:
سرايا الإخبارية
سرايا الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
مدرب النروج ستاله سولباكن دافع عن قراره بإراحة النجمين إرلينغ هالاند ومارتن أوديغارد في مباراة فرنسا بكأس العالم، مشيرا إلى أن القرار كان بديهيا بسبب قصر الفترة بين المباراتين وحاجة الفريق للأفضلية الجماعية. وأوضح أن غيابهما أدى إلى تفكك أداء المنتخب النروجي أمام فرنسا، بعد أن سجلت الأخيرة ثلاثية. ورغم ذلك، أكد أن الهدف هو الحفاظ على استمرارية الفريق والتأهل للمرحلة التالية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)