جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة إربد عن تسيير حافلات مجانية لنقل المواطنين من إربد إلى جرش لمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في كأس العالم 2026، والتي ستعرض على شاشات عملاقة في مسارح المدينة الأثرية. ستنطلق الحافلات غداً الأحد عند الساعة 3:30 صباحاً من مجمع سفريات عمّان، بهدف تسهيل حضور المشجعين وتعزيز الدعم الوطني للمنتخب، مع توفير وسيلة تنقل مجانية ذهاباً وإياباً. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود دعم المنتخب الوطني والترويج للمواقع السياحية في الأردن.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)