جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دخل الفنان المصري سامي عبد الحليم العناية المركزة للمرة السادسة بعد إصابته بجلطة في المخ قبل أسابيع، وتشير المصادر إلى أن حالته لا تزال غير مستقرة وهو على الأجهزة الطبية، في ظل تدهور صحته منذ منتصف الشهر الماضي.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)