19 Hrs
المصدر:
سرايا الإخبارية
سرايا الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت محافظة إربد عن تسيير حافلات مجاناً لنقل المواطنين من مدينة إربد إلى مدينة جرش لمتابعة مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم (النشامى) أمام الأرجنتين ضمن كأس العالم 2026، حيث ستعرض المباراة على شاشات عملاقة في مسارح مدينة جرش الأثرية. ستنطلق الحافلات غداً الأحد في الساعة 3:30 صباحاً من مجمع سفريات عمّان، مع توفير العدد الكافي لضمان سهولة النقل، وتدعو المحافظة المواطنين للتنسيق عبر رقم الهاتف المخصص. تأتي هذه المبادرة لدعم المنتخب الوطني وتعزيز الانتماء الوطني، بالإضافة إلى الترويج للمواقع الأثرية والسياحية الأردنية.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)