جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دعت مديرية الأمن العام الجماهير الحاضرة لمتابعة مباراة المنتخب الوطني الأردني أمام الأرجنتين إلى الالتزام بالإرشادات الأمنية والتنظيمية، لضمان السلامة وانسيابية الدخول والخروج. وأُعلنت فتح الأبواب قبل منتصف الليل، مع انطلاق المباراة في الساعة الخامسة صباحًا، حيث تم وضع خطط أمنية ومرورية لتسهيل الحضور والتعاون مع رجال الأمن، مع التركيز على الحفاظ على الموقع التاريخي ونظافته.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)