22 Hrs
المصدر:
وكالة الانباء الاردنية
وكالة الانباء الاردنية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
دعت بلدية خالد بن الوليد المواطنين إلى مؤازرة المنتخب الوطني الأردني "النشامى" في مباراته أمام الأرجنتين من خلال بث مباشر عبر شاشة ضخمة في الموقع الأثري لمدينة أم قيس، وذلك لدعم الفريق في مواجهته المرتقبة. تأتي هذه المبادرة ضمن جهود البلدية لإتاحة الأجواء المشجعة للجمهور، مع توفير كافة الترتيبات لضمان راحة الحضور، في وقت يختتم فيه المنتخب مشواره في كأس العالم بهذه المباراة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)