جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أدان وزراء خارجية الأردن وتركيا وقطر ومصر والسعودية وباكستان وإندونيسيا والإمارات استمرار المستوطنين في اقتحام المسجد الأقصى تحت حماية قوات الاحتلال، ورفع علم الاحتلال في ساحاته. ودعوا إلى احترام الوضع التاريخي والقانوني للمسجد الذي يُعد مكان عبادة خاصًا للمسلمين، مؤكدين على أن إدارة شؤون المسجد تظل حصرية لدائرة أوقاف القدس التابعة للأردن، وحذروا من محاولة الاحتلال تغيير الطابع القانوني والتاريخي للقدس المحتلة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)