19 Days
المصدر:
الرأي
الرأي
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عبرت أربع ناقلات نفط تحمل العلم الإيراني مضيق هرمز يوم الاثنين للمرة الأولى منذ أبريل، رغم فرض الولايات المتحدة حصاراً على الموانئ الإيرانية. الناقلات كانت محملة بما مجموعه سبعة ملايين برميل من النفط، وأوقفت أجهزة التعرف الآلي أثناء عبورها، بهدف الالتفاف على العقوبات والقيود المفروضة، وتواصلت عمليات التهريب رغم الحرب التي أعلنتها واشنطن وإسرائيل على إيران.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)