جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعرب رئيس أركان الجيش الإسرائيلي إيال زامير عن استيائه من التدخل الأميركي في الملف اللبناني، وفقًا لتقارير إعلامية إسرائيلية. شدد على أهمية التمسك بالموقف الإسرائيلي على الحدود الشمالية، حيث يركز الجيش جهوده على تدمير البنى التحتية الإرهابية وتقليل تهديدات حزب الله. تتوقع إسرائيل اجتماع الكابينت لمناقشة اتفاق وقف إطلاق النار المشروط الذي أُعلن عنه في واشنطن، بينما يطالب حزب الله بوقف المفاوضات المباشرة مع إسرائيل ويصف الاتفاق بأنه "استسلام وهزيمة".
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)