23 Days
المصدر:
جراءة نيوز
جراءة نيوز
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
بدأت بلدية إربد الكبرى أعمال إزالة الطبقات الأسفلتية القديمة في شارع الملك عبدالله الثاني، من ميدان الدكتور عبد الرزاق طبيشات إلى ميدان الثورة العربية الكبرى أمام مدينة الحسن الرياضية، بهدف إعادة تعبيده بعد سنوات من عدم الصيانة والتعبير عن خطة لإعادة تأهيل الشوارع الرئيسية في المدينة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)