جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
نُقلت السلطات الإسرائيلية الطبيب الفلسطيني حسام أبو صفية، مدير مستشفى كمال عدوان في قطاع غزة، إلى العزل الانفرادي في سجن نفحة الصحراوي من معتقل النقب. ويواجه ظروف احتجاز قاسية مع حرمان من العلاج والرعاية الصحية المستمرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)