18 Days
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أعلنت مديرية السياحة في إربد عن الانتهاء من مشروع وحدات صحية وأكشاك خدماتية في منطقة أم النمل بمحافظة الكورة، بهدف تحسين الخدمات السياحية للزوار والمتنزهين. يأتي هذا المشروع في إطار جهود وزارة السياحة والآثار لتطوير البنية التحتية وتعزيز جاذبية المواقع الأثرية والطبيعية، خاصة أن المنطقة تتميز بطبيعة خلابة ومكانة مميزة على الخريطة السياحية المحلية. ويهدف المشروع إلى تقديم تجربة سياحية متميزة ودعم التنمية المستدامة في اللواء، بالتعاون مع الجهات المختصة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)