18 Days
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
خسر المنتخب الوطني الأردني "النشامى" أمام نظيره الكولومبي بنتيجة 2-0 في مباراة ودية أقيمت في سان دييغو، ضمن تحضيراته لكأس العالم 2026 للمرة الأولى في تاريخه. جاء اللقاء في إطار تقييم الأداء الفني والبدني للمنتخب بقيادة المدرب جمال سلامي، حيث يواصل الجهاز الفني رفع جاهزية اللاعبين استعداداً للمونديال الذي يُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)