جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
تم في دير أبي سعيد بمحافظة إربد إعلان عطوة عشائرية بين عشيرتي الأعيدة وبني يونس على خلفية مقتل الشاب أحمد محمود غالب الأعيدة. تضمن الاتفاق مطالبة بإعدام القاتل وعدم توكيل محامٍ لأسرته، بالإضافة إلى تطبيق الجلوة العشائرية على والد القاتل وإخوانه، لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد، مع تعهدات مالية وتحديد ضوابط للعقوبات على المتورطين من خارج العشيرة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)