17 Days
المصدر:
الوقائع الإخبارية
الوقائع الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أظهرت دراسة صينية أن الإفراط في تناول اللحوم الحمراء يزيد من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية بنسبة 5%، مع ارتفاع قدره 12% لدى استهلاك المنتجات المصنعة مثل النقانق والسجق. ووجد الباحثون أن الرابط كان أقوى مع السكتة الدماغية الإقفارية، في حين لم يتم تأكيد زيادة الخطر مع اللحوم غير المصنعة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)