14 Days
المصدر:
الوكيل الإخباري
الوكيل الإخباري
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى" لخوض أول مبارياته في كأس العالم 2026 أمام النمسا، ضمن تدريباته التي تتم في مدينة بورتلاند الأميركية، بعد أن أنهى معسكره الأخير في سان دييغو حيث حضرها سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني. شارك اللاعب عودة الفاخوري بشكل طبيعي بعد شفائه من الإصابة، وتم استدعاء محمد أبو غوش بدلاً من إبراهيم صبرة المصاب بتمزق في أربطة الكاحل. يركز المنتخب على الالتزام التكتيكي والتحضير الذهني قبل المواجهة المقررة في 17 حزيران.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)