14 Days
المصدر:
الوقائع الإخبارية
الوقائع الإخبارية
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
عاد إلى قطاع غزة، الأربعاء، 34 طفلاً مريضًا ومرافقوهم بعد استكمال علاجهم في المستشفيات بالمملكة ضمن مبادرة "الممر الطبي الأردني"، التي أطلقتها الأردن لتقديم الرعاية الصحية للأشقاء في القطاع. تم إجلاؤهم عبر جسر الملك حسين بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية ومنظمة الصحة العالمية، حيث تلقوا خدمات طبية عالية المستوى، وأعرب ذوو الأطفال عن شكرهم لجلالة الملك وللقوات الأردنية على جهود الرعاية. تأتي المبادرة ضمن جهود الأردن الإنسانية لتخفيف معاناة سكان غزة بعد استكمال علاجهم في المملكة.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)