14 Days
المصدر:
خبرني
خبرني
جاهز للتشغيل
جاهز للتشغيل
أصدر رئيس الوزراء الأردني قرارًا بتأخير بدء الدوام الرسمي حتى الساعة العاشرة صباحًا خلال أيام مباريات المنتخب الوطني "النشامى" في كأس العالم 2026، في ظل الطلبات المتزايدة لإعلان عطلة رسمية نظراً لأهمية المشاركة التاريخية للأردن في البطولة. وقال سمو الأمير علي، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، إنه لو كان الأمر بيده لقام بمنح إجازة كاملة أو على الأقل فترة بعد الظهر لمتابعة المباريات، مؤكدًا أن الجميع في الأردن سيشجع الفريق خلال المونديال.
تنويه: هذا ملخص تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي
التعليقات (0)